مجلس الشورى>مجلس الشورى>الأمانة العامة>الأمين العام>الجودة>تشكيل فريق عمل لتطوير العمل الإداري والتنظيمي
تشكيل فريق عمل لتطوير العمل الإداري والتنظيمي

التاريخ: 25 مايو2017م


قرار إداري رقم (  6  ) لسنة 2019م

 بشأن تشكيل فريق عمل لتطوير العمل الإداري والتنظيمي

(نظام الجودة – الخطة الاستراتيجية – إجراءات سير العمل –

مشروع النضج المؤسسي)


بعد الاطلاع على لائحة شؤون الموظفين الصادرة بالقرار رقم (10) لسنة 2013م، تقرر الآتي:


المادة الأولى

يُشكل فريق عمل يتولى متابعة تطبيق جميع مراحل تطوير العمل الإداري (إعادة صياغة الخطة الاستراتيجية، ونظام الجودة، بالإضافة إلى إجراءات سير العمل) للأمانة العامة لمجلس الشورى، برئاسة الدكتور حسين خميس عبدالله، وعضوية كل من الموظفين المبينة أسماؤهم ووظائفهم أدناه:

​السيدة ف​​اتن علي العاليرئيس قسم البحوث والدراسات​
السيدة رقية محمد علي​رئيس مكتب معالي الرئيس​
السيد عمر محمد بوكمال
محاسب أول
السيد هشام عبدالله المرباطي​
أخصائي نظم معلومات أول​
السيدة دلال عبدالحسين الإسكافي
أخصائي تطوير مواقع أول
السيد سلوى عبدالله العامر
أخصائي شؤون موظفين أول
السيدة نورة مجيد النجار​
أخصائي جودة أول​
السيد يوسف عبدالكريم الحلو
منسق صيانة وسلامة أول
السيد علي نادر السلوم
باحث قانوني
السيد حامد عادل آل شرف
أخصائي مراسم وتشريفات أول
السيدة نوال عبدالرحمن حسين​منسق جلسات أول
السيدة سهيرا عبداللطيف محمد​أمين سر لجنة​
السيد جواد مهدي محفوظ​ 
أمين سر لجنة

 

المادة الثانية

يختص الفريق بالقيام بما يلي:


  1. ضمان التطبيق الفعال لنظام إدارة الجودة في إدارات المجلس.

  2. ضمان تطبيق سياسة وإجراءات الأمانة العامة لمجلس الشورى في إدارات المجلس.

  3. ضمان استمرارية تطوير جودة الخدمات المقدمة من قبل إدارات المجلس.

  4. متابعة وتجميع المعلومات الخاصة بالخدمات المقدمة للمستفيدين لضمان استمرارية تطوير الخدمات.

  5. إعداد الإجراءات التشغيلية قبل رفعها للجنة الجودة (لجنة التطوير).​



المادة الثالثة

ينفذ هذا القرار، ويعمل به اعتبارًا من تاريخ صدوره.
                                   

 

                                                        المستشار أسامة أحمد العصفور

                                                          الأمين العام

آخر تحديث للصفحة في: 23/11/2020 09:42 AM