مجلس الشورى>مجلس الشورى>الخدمات الإلكترونية
الخدمات الإلكترونية

​​​​

يتميز موقع مجلس الشورى بتقديمه عدداً من الخدمات الإلكترونية التي تساعد جميع فئات المجتمع بشكل عام، والسادة الأعضاء بشكل خاص، على التعرف على مجريات العمل التشريعي في مملكة البحرين من خلال تسهيل عملية المشاركة البرلمانية والاطلاع على البحوث والدراسات التي تخدم العمل البرلماني، كما توفر خدمة زيارة المجلس عبر طريقة سهلة للتسجيل لحضور الجلسات الأسبوعية.

التسجيل في الموقع التسجيل في الموقع

التسجيل في الموقع

يمكن لزوار الموقع من خلال هذه الخدمة التسجيل في الموقع لحصولهم على آخر المستجدات، وإعلانات الخدمات الجديدة التي يوفرها الموقع لمشتركيه، إضافة إلى الأخبار والنشرات الإلكترونية.

وظائف شاغرةوظائف شاغرة

وظائف شاغرة

توفر هذه الخدمة الاعلان عن أي وظائف شاغرة في مجلس الشورى بين الحين والآخر، ويمكن من خلالها التسجيل ورفع السيرة الذاتية وجميع الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف المعلنة.

التقديم لمناقصةالتقديم لمناقصة

التقديم لمناقصة

يتميز موقع مجلس الشورى بخدمة التقديم لمناقصة حيث يتم الاعلان عنها من خلال الموقع ويتوجه المورد بعد الاطلاع على المناقصة إلى قسم الموارد المالية لدفع قيمة شراء وثائق المناقصة.

  • مركز الاتصال
    تعرف من خلال هذا القسم على القنوات المختلفة للتواصل المباشر مع مختلف الإدارات والأقسام الموجودة في المجلس، والطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على المعلومات.